الإسهال

العلاج الطبيعي للإسهال:

نقدم طريقة علاجية طبيعية فعَّالة ومُجربة في القضاء على الاسهال نهائياً وخصوصا الإسهال الحاد أو الشديد بإذن الله الشافي،  وفيما يلي  تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة الاستخدام. وفي حالة الرغبة في توفير هذا العلاج الطبيعي من المغرب يمكن التواصل معنا وسنقوم بتوفيره.. العلاج الطبيعي للإسهال.

التفاصيل ..

المكونات والمقادير :

● 210 جرام ثمار الأهليلج  (خليط متساوي من أصنافه الثلاثة: أسود، أصفر، الكبير).

طريقة التحضير:

في البداية تهشم حبات الأهليلج الأصفر والكبير وترمى البذور أو النواة الصلبة ثم تطحن القشرة الخارجية ناعما مع الأهليلج الأسود الذي لا يحتاج لنزع القشرة لأن النواة غير مكتملة النمو،

يحفظ مطحون الثمار للاستخدام في عبوة زجاجية مناسبة.

طريقة الاستخدام :

يستخدم مطحون الأهليلج قبل وجبة الإفطار بساعة، وفي حالات الإسهال المزمن والحاد يُفضل تكرار الاستخدام قبل وجبة الغداء أو العشاء، وطريقة التناول ملء ملعقة شاي صغيرة أما سفوفا في الفم مع الماء أو يخلط مع ماء عادي أو الحليب ويشرب، وفي حال توفر كبسولات جيلاتينية فارغة يعبئ فيها المطحون.

إقرأ في هذا المقال :

كل ما تريد معرفته عن الإسهال

ملاحظة :

هذا العلاج الطبيعي  يستخدم لمدة أسبوعين والمقادير الموصوفة في الأعلى كافية لهذه المدة الزمنية، كما أن هذا العلاج الطبيعي مناسب لحالات الاسهال عند الأطفال فوق ثلاث سنوات لأن مكوناته آمنة وبسيطة وهي أقرب للغذاء منه للدواء فهي عبارة عن نوع من الفواكه المجففة.

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للإسهال :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للإسهال من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart