سرطان المعدة

العلاج الطبيعي المجرب لسرطان المعدة:

نضع بين أيدي الجميع طريقة طبيعية فعّالة لعلاج سرطان المعدة خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر بإذن الله الشافي،تتألف من منتجات طبيعية هي العسل الأصلي ومنتجات النحل والأعشاب والنباتات الطبية،،  تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها ومقاديرها وأوقات وطريقة الاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة ثلاثة أشهر متواصلة تقريباً. وفي حالة الرغبة في توفير هذا العلاج الطبيعي من المغرب يمكن التواصل معنا وسنقوم بتوفيره.

تفاصيل العلاج الطبيعي المجرب لسرطان المعدة :

المكونات والمقادير:

7 كيلو عسل السُمر درجة أولى (ملكي).

50 جرام العكبر (لعاب النحل).

1 كيلو الكركم الذكر مطحون.

450 جرام ثوم ذكر.

في علبة نظيفة ومناسبة يُخلط:

30 جرام الصبّر  مطحون.
70 جرام حب الرشاد مجروش (مطحون جزئياً).

أوقات وطريقة الاستخدام:

عسل السُمر: في الصباح على الريق وفي المساء قبل النوم مباشرة؛ يُحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام كبيرة إلى ثلاث ملاعق من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب.

العكبر: في الصباح مع شراب العسل؛ يُضاف من بودرة العكبر بطرف ملعقة صغيرة (مقدار نصف جرام أو ما يوازي حجم حبة الحمص)، أو يمكن أن يُسف في الفم ويُشرب عليه ماء عادي، بعد شراب العسل الصباحي مباشرة. الكركم الذكر: قبل وجبتيّ الغداء والعشاء؛ تُخلط ملء ملعقة صغيرة من مطحون الكركم مع قليل من الماء العادي أو الحليب أو أي عصير ويُشرب.

الثوم الذكر: بعد وجبة الغداء؛ تُقشر ثلاثة فصوص من الثوم الذكر وتُدق وتُفرم بالخلاط الكهربائي مع كوب ماء عادي ويُشرب، وهناك طريقة أسهل وأفضل لتناول الثوم الذكر وهي بمضغه جيداً بعد تقشير، كما يُستحب تناوله مرة أخرى في أي وقت مناسب.

الصبر + الرشاد: قبل صلاة المغرب؛ نصف ملعقة صغيرة من خليط العشبتين تُسف في الفم ويُشرب عليها ماء عادي، وفي حال توفر كبسولات جيلاتينية فارغة عبوة 500 مليجرام يعبئ فيها مطحون العشبتين وتبلع حبتين.

ملاحظات عامة:

– هذا العلاج الطبيعي تزيد فعاليته كلما كان اكتشف المرض مبكراً.

– في حال عدم تقبل المريض لطعم العكبر يمكن استخدام كبسولات جيلاتينية فارغة من تلك التي تباع في محلات المكملات الغذائية وتعبئة بودرة العكبر فيها، ونفس الحال ينطبق على خليط الصبر السُقطري وحب الرشاد.

– يمكن البدء باستخدام العسل بالتدريج في الأسبوع الأول ملعقة كبيرة وفي الأسبوع الثاني نرفع الكمية إلى ملعقتين، وفي الأسبوع الثالث نصل للكمية المطلوبة وهي ثلاث ملاعق كبيرة؛ وملعقة كبيرة أي ملعقة الطعام العادية.

– كامل مكونات العلاج لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

إقرأ في هذا المقال :

كل ما تريد معرفته عن سرطان المعدة

مدة استخدام العلاج الطبيعي:

فإذا كان الورم في المرحلة الأولى يحتاج المريض لثلاثة أشهر من الاستخدام، وفي المرحلة الثانية يستخدم لخمسة أشهر، وفي المرحلة الثالثة يحتاج المريض لاستخدام العلاج حتى سبعة أشهر، أما إذا كان الورم في مرحلته الرابعة والأخيرة يستخدم العلاج لعشرة أشهر إلى عام كامل، علماً بأن جرعة مقادير العلاج الطبيعي الموصوف تكفي لثلاثة أشهر تقريباً.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لسرطان المعدة :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لسرطان المعدة من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart