تكبير القضيب

العلاج الطبيعي الفعال والمجرب لتكبير القضيب :

تكبير القضيب , تكبير الذكر , تكبير العضو الذكري.

نقدم لكم بكل التفاصيل , هذا العلاج الطبيعي الفعال والمجرب , و الخالي من الآثار الجانبية, لتكبير القضيب في مدة لا تقل عن أسبوعين فقط لرؤية النتائج، حيث ستحصل في الأخير على زيادة تتراوح بين 3 الي 6 سنتيمتر طولا، كما ستلاحظ زيادة في عرضه أيضا .

– الخطة العلاجية التي بُني عليها العلاج الطبيعي دقيقة ومُدروسة بعناية من خلال التجارب العلاجية القديمة المتوارثة، واعتمادا على الكتب الطبية القديمة  وأيضاً الدراسات والأبحاث الحديثة حول بعض مكوناته. وفيما يلي : المكونات وطريقة الاستخدام والشرح المفصل عن خاصية هذا العلاج . و البعض من شهادات الزبائن من مختلف الدول العربية . تضخيم القضيب

سؤال وجواب باختصار عن علاج تكبير القضيب :

متى تتبين النتائج وكم مقدار الزيادة ؟

=  تختلف النتائج من شخص لآخر ما بين أواخر الأسبوعين الاولين , الى 4 أو 5 أسابيع على الأكثر . كذلك يختلف مقدار الزيادة بين 5 الى 6 سنتمتر.

هل النتائج ثابتة مدى الحياة ام يعود الوضع الى ما كان عليه ؟

=  نعم و بطبيعة الحال : تتوالد خلايا جديدة بفعل هذه الخلطة فيكبر القضيب ويبقى على حاله , وليس مجرد زيادة مؤقتة فقط.

هل توجد أي آثار سلبية ؟

=  الخلطة فعالة وآمنة ولا وجود لآثار جانبية او سلبية لا على المدى القريب و لا مستقبلا , فكل مكونات الخلطة طبيعية وبمقادير موزونة و جاري بها العمل من زمان .

هل لزيادة الحجم بفعل هذه الخلطة  تأثير على الانتصاب ؟

=  ستشعر بتحسن في الانتصاب, نتيجة توالد خلايا جديدة ونشطة في نسيج العضو الذكري , ونتيجة تحسن الدورة الدموية بفعل العناصر التي توفرها مكونات الخلطة.

هل هناك دلائل تؤكد فعالية هذه الخلطة ؟

=  نعم الخلطة طبيعية وفعالة وجاري بها العمل , فمنذ اكثر من 10 سنوات وأنا أسوقها . وما وجدت الا الشكر و الثناء  وصالح الدعاء من الزبائن  في مختلف الدول العربية . وفيما يلي البعض من التسجيلات الصوتية التي وصلتني ,وضعتها في  الفيديو التالي ولدي الكثير غيرها و من الشهادات الكتابية كذلك.

تفاصيل علاج تكبير القضيب:

مكونات علاج تكبير القضيب:

100 غرام شحم السنام .

50 غرام لكل من :

    شهد العسل الأبيض . دهن العلق .مسحوق زبد البحر .

10 غرام  :

     مسحوق السنبل .مسحوق الخو لنجان .كندر . فلفل ابيض .

5 غرام مسك .

 10 مل   من كل  الزيوت التالية :

زيت الصويا , السمسم ,الحلبة , العنبر ,الشمر ,  الزنجبيل , اللوز الحلو ,الجنسنغ ,اللبان , جنين القمح .

ملاحظة :

تكلفة المقادير المذكورة تفوق بكثير  سعر هذه الخلطة العلاجية  في متجر منتجاتنا , لذلك. يمكنك التواصل معنا لطلب خلطة  تضخيم القضيب جاهزة  معلبة , وبمقاديرها كاملة محضرة بخبرة طويلة في هذا المجال  و بمهنية عالية .

طريقة استخدام علاج تكبير القضيب:

– أحلق منطقة العانة من الشعر . كي لا تلتصق عليه الخلطة.

دفئ القضيب مدة دقيقة الى ثلاث بماء دافئ وليس حارا . هذا لأجل ترطيب و فتح مسامات جلد القضيب مما يساعد على امتصاص مكونات الخلطة ـ

– مدد القضيب برفق الى مختلف الجهات مدة 5 الى 10 دقائق , اشير الى ان هذه التمارين مستحبة فقط وليست ضرورية جدا , الهدف منها تمديد الخلايا ميكانيكيا , مما يسهل ويساعد عملية الانقسام والتكاثر . { وان رايتها تمارين مملة أحيانا فلا باس ان تستغني عنها مرة وتقوم بها مرة حسب هواك } .

– نشف العضو ان بقي عليه من ماء التدفئة, وادهن القضيب { برفق ولا تدلكه } بكمية مناسبة تغطي القضيب كله من جذعه الى راسه , وتفادى فتحة القضيب وكذلك الخصيتين.{ لابأس ان لامس القضيب اعلى الخصية بعض الشيء } .

– ثم اجتهد في أي عازل يعزل الخلطة و القضيب عن الملابس الداخلية , حتى لا تمتصها الملابس وتضيع الفائدة . مثلا سولوفان  المطبخ تقطع منه جزءا مربعا او مستطيلا , وتضعه بشكل منبسط بين القضيب والملابس الداخلية, ولا تلفه حول القضيب .

– استخدم العلاج يوميا قبل النوم فقط , ولا تستخدمه نهارا ,فتلك منطقة حساسة وجلدها رقيق ومع الحركة والتنقل نهارا يحتك الجلد بالخلطة مما يسبب لك التهابا وتحسسا غير مرغوب ,فالوقت المناسب اذا هو عند النوم فقط ,

– يمكنك استراحة يوم واحد كل ثلاث أيام من الاستخدام او المواصلة كل يوم , لكن لا تقطع فترات العلاج كثيرا .

– بالنسبة للشخص المتزوج يستخدمها بعد الجماع . وضروري جدا لأجل الوقاية ان يغسل القضيب صباحا بصابون معقم كصابون الكبريت مثلا . وهذا حتى لا تتأذى الزوجة  من أي اذى ناتج عن تحلل العلق .اما بالنسبة للشخص العازب فلا باس أن يغسل بصابون عادي .

– تحفظ الخلطة في مكان عادي فيه ضل وبعيدا عن  متناول الأطفال , ولا تحفظ في الثلاجة لأنه كريم يتصلب بفعل البرودة.

كيف تعمل هذه الخلطة على تكبير القضيب ؟

تتعدد فوائد استخدام دهانات تكبير الذكر وذلك لأنها تقوم بـ:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Sas-titas-tita-1024x215.png

يكون ذلك باستخدام مركبات فيتامين E و D و C الموجودة في تركيبة الدهان، والتي تعتبر أحد أهم العناصر التي تحسن من سرعة الدورة الدموية ومرور الدم بشكل سلس  ,من خلال توسيع الشرايين الناقلة للدم , و هذا حتى يصل الدم الغني بالمعادن و الاكسجين بشكل طبيعي للعضو الذكري. كما هو معروف طبيا وعلميا ان  العلق يحتوي على مادة hirudin .الذي يستخدم طبيا لتوسيع الشرايين .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Sans-tit-1024x215.png

تعمل الخلطة على تعزيز الكروموسومات , لأنها هي المسؤولة عن الصفات الوراثية والجسدية لدى الإنسان , ويكون ذلك بفيتامين (B7 و B9) و المعادن  في تركيبة الخلطة . وهذه العناصر ترفع من جودة الكروموسومات . وبالتالي تتحسن صفات العضو الذكري من ناحيتي الطول و العرض.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Sas-tit-1024x215.png

تحتوي  خلطة تكبير الذكر على اوميجا 3 والزنك وأكسيد النتريك الطبيعي : وهي مجموعة من العناصر التي تعمل على تقوية الانتصاب الداخلي للعضو , وبالتالي حصول تمدد للجسم الاسفنجي الكهفي , وزيادة حجم العضو الذكري اثناء الانتصاب والارتخاء. بالإضافة الى انتقال خاصية التمدد بين خلايا العلق والعضو الذكري ,{ معروف ان العلق يتمدد  الى عشرة أضعاف و أكثر من حجمه الطبيعي } .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Sas-tis-tita-1024x214.png

تحتوي خلطة تكبير القضيب على مركبات طبيعية غنية بفيتامين E و B3 : التي تقوم بإنعاش دورة حياة الخلايا , وتساهم في تغذيتها وتجددها و تكاثرها بالشكل المطلوب , وتؤدي الى زيادة حجمها و عددها وبالتالي زيادة واضحة في طول وعرض الذكر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Sas-tita-1024x212.png

تحتوي هذه الخلطة على شهد العسل الأبيض : الذي يحتوي على حمض palmitic acid  و فيتامينات E و C ,حيث يتغلغل داخل خلايا العضو الذكري , و يقوم بحفظ تركيبتها من الانحلال و الزوال .


أبو هيثم

رأي في طرق تكبير القضيب :

نرى أن جميع وسائل تكبير الذكر عن طريق التمرينات أو الجراحة أو مضخة الضغط او الحبوب  وغيرهم  , قد تتسبب في أضرار بالغة للعضو الذكري . وأن الفوائد المرجوة من وراء تلك الطرق , ليست بقدر الأضرار المحتملة ، ولا داعي ان أطيل عليك بذكر هده الاضرار في هذا الموضوع و أدعوك للبحث والتحقق بنفسك .

إذا كنت تريد نتائج ممتازة جدا  مع هذا العلاج , أدعوك  لتجنب العادات السيئة  :

–  التوقف او على الأقل التقليل من العادة السرية .

–  الانتهاء من الكسل و ممارسة البعض من الرياضة.

–  يجب حرق دهون البطن من خلال التوقف عن تناول الحلويات بشراهة و السكريات .( نقدم للمحتاج اعشاب التخسيس متوفرة على متجر منتجاتنا ).

–  تجنب العقاقير والكريمات الصناعية . ولا تجرب على نفسك منتجات أو وصفات تباع على الأسواق أو النت , لا تعلم محتواها  و لا مصدرها , او عدم وجود دليل أو برهان على فعاليتها . و أكثرها  مجرد أكل أموال الناس بالباطل والتربح على معاناة  الآخرين .

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي فعال ومجرب ومدرُوس بعناية , وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية ,لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل علاج تكبير القضيب :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لتكبير القضيب من المغرب , والمفصل مكوناته في هذه الصفحة. يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  , وما يتعلق به من معلومات  السعر و تكاليف الشحن و التوصيل, وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن و الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن . مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart