تكبير حجم القضيب

أهمية تكبير حجم القضيب في العلاقة الحميمية, تعرف على طول القضيب الطبيعي.

الرجال في كل أنحاء العالم قلقون حول حجم قضيبهم وما إذا كان أقصر من الطبيعي أو غير كافٍ لإرضاء الشريكة، حيث وضع الرجال أهمية كبيرة على تكبير القضيب، الكثير من الثقافات تربط حجم القضيب بالرجولة، على مر العصور، أصبح يرمز إلى الخصوبة والقوة والقدرة والشجاعة.

جدول المحتويات:

قبل قراءة المقال

هل تسعى للحصول على حل فعّال وطبيعي لتكبير حجم القضيب؟ اكتشف علاج تكبير القضيب الذي يقدّم لك مزيجًا مثاليًا من التراث و العلم والطبيعة

مقدار الزيادة الممكنة

تختلف زيادة تكبير حجم القضيب من فرد إلى آخر، وتتراوح بين 3 إلى 6 سنتيمترات، وذلك حسب خصائص جسم الشخص واستجابته للعلاج، وعلى الاستخدام الصحيح وعدم قطع فترات الاستخدام. يجب أن يتم اتباع توجيهات الاستخدام بعناية وتجنب أي توقف مفاجئ في العلاج،

الأسبوعزيادة الطولزيادة العرض
11 سم0.5 سم
22 سم1 سم
33 سم1.5 سم
44 سم2 سم
55 سم2.5 سم

شاهد في هذا المقطع: تقديم وصفة تكبير القضيب الطبيعية ومكوناتها بعد التحضير والتعليب يدويا,   و استمع للبعض من شهادات الزبائن الذين اسخدموها من مختلف الدول العربية .

وصفة طبيعية مبنية على كتب السلف والعلم والتجربة لتكبير القضيب بدون الحاجة إلى جراحة أو استخدام منتجات ضارة. وبعيدا عن التربح او التجارة وتسويق الاوهام, .هذا العلاج الطبيعي الفعال والمجرب و الخالي من الآثار الجانبية, حل ناجح لتكبير العضو الذكري  في مدة تتراوح بين اسبوعين الى خمسة اسابيع ان شاء الله.

بعض الدراسات

أجريت بعض الدراسات للتعرف على طول القضيب الطبيعي وجاءت نتائجها كالتالي:

تكبير القضيب

ينمو العضو الذكري في مرحلة البلوغ بشكل أطول وأوسع، في هذه الفترة تحدث تغييرات كبيرة في الجسم حيث تبدأ فترة البلوغ عند معظم الذكور ما بين سن 10 و 14 سنة. يتوقف نمو القضيب الذكري عند انتهاء مرحلة البلوغ التي تختلف من شخص إلى آخر لكن عادة بعمر 20 سنة.

ويوضح لكم بيت الفوائد متوسط طول القضيب في الفئات العمرية المختلفة:

طول القضيب

  • 12 سنة: 7.1-10.4 سم.
  • 13 سنة: 8.6-13.7 سم.
  • 14 سنة: 9.8-14.6 سم.
  • 15 سنة: 11.8-15.3 سم.
  • 16 سنة: 12.5-15.7 سم.
  • 17 سنة: 13.5-15.9 سم.
  • 18 سنة: 13.7-16 سم.

القضيب الصغير

دائمًا ما يؤثر حجم العضو الذكري على غرور الرجل لأنهم دائمًا ما يكونوا مهيمنين أثناء الممارسة الجنسية، وعندما يتعلق الأمر بالممارسة الجنسية يشكل العضو الذكري الصغير إحراجًا للرجل.تكبير القضيب

بالفعل كثير من الرجال الذين لديهم حجم عضو أقل من متوسط الحجم الطبيعي يعانون من عدم الثقة بالنفس والخوف من الدخول في علاقة، وتؤدي مشكلات حجم العضو الذكري إلى عدة آثار، منها متلازمة القضيب الصغير أو بعض الآثار النفسية بحيث يشعر بأنه غير كفء بجانب بعض الآثار الجسدية.

من المهم أولًا أن نتعرف على ما هو القضيب الصغير من الناحية العلمية:

القضيب الصغير هو ذلك الذي يقل طوله عن 7 سم عند الانتصاب. يحدث هذا عندما يكون مستوى الهرمون الذكوري التستوستيرون منخفضاً جداً خلال فترة نمو الطفل في رحم الأم. أغلب الفتيان المنزعجين من صغر القضيب، وممن يقابلون الطبيب لا ينطبق عليهم في الحقيقة هذا الظرف.تكبير القضيب

وفي أغلب الأحوال يظهر القضيب أصغر مما هو عليه في الواقع لأنه مخفي بالشحم حول الأعضاء التناسلية، وفي حالات أخرى، عندما لا يكون الولد قد بدأ فترة البلوغ بعد، ربما يبدو قضيبه أصغر حجماً مقارنة بحجم جسمه. هذا أمر لا يجب الانزعاج بشأنه لأنه وعندما تبدأ فترة البلوغ ينمو كذلك القضيب في الطول والعرض.تكبير القضيب

طول القضيب والحمل

الحمل

يقال في الأساس أن القضيب الذي يكون قطر رأسه أكبر بكثير من قطر ساقه، ينظف جدران المهبل أثناء الاختراق من الطفيليات أو الحيوانات المنوية. وبهذه الطريقة فهو يسمح لحيواناته المنوية بالوصول إلى البويضة والتلقيح.

يطلق على هذا القضيب بـ “الفطر”، بسبب تشابهه مع الفطر. ومن ناحية أخرى يطلق على القضيب الذي يكون قطر رأسه أصغر من قطر ساقه بـ “قلم الرصاص”، نظرا لتشابههما. ويفترض أن قضيب “الفطر” يجلب الكثير من المتعة للنساء بسبب بنيته، وبسبب الاحتكاك الخاص الذي يخلقه أثناء حركته في المهبل.تكبير القضيب

طول القضيب والسلالة العرقية

ليس هناك دليل قاطع على أن بعض المجموعات العرقية لديها أعضاء ذكورة أكبر من غيرها، لكن بعض المنظمات مثل منظمة الصحة العالمية أوردت تفاوتات إثنية طفيفة في متوسط حجم العضو الذكري المنتصب للرجال من :

  • السلالة الإفريقية والذين لهم أعضاء ذكورة أطول وأعرض بصورة طفيفة.
  • السلالة الأوربية ولهم أعضاء ذكورة متوسطة الحجم.
  • السلالة الآسيوية ولهم أعضاء ذكورة اقصر وأنحف بصورة طفيفة.

ويطرح البعض تسأولًا حول العلاقة بين ضخامة السلالة الإفريقية والارتباط بين ذلك وبين كبر القضيب، ولكن في الحقيقة ليست هناك علاقة بين أن يكون حذاء الشخص كبير الحجم أو أن يمتلك أيادي أو آذن كبيرة وبين أن يكون له عضو الذكري كبير.

أهمية حجم القضيب

يُعد القطر هو العامل الأهم في الشعور بالمتعة في مهبل المرأة بخلاف الطول حيث تشعر المرأة بالايلاج حتى عمق 5 سم الأولى للمهبل، ويطلق على هذه المنطقة ببقعة جي (G-Spot)، وبالتالي فإن الطول أقل أهمية من السمك.

تدعي بعض النساء انهن بحاجة للشعور “بالإشباع” خلال عملية الايلاج ، حيث أن هذا الشعور بالاحتكاك يثيرهن، وينبع الشعور بالإشباع من قضيب بحجم متوسط فما فوق.

وعلاوة على ذلك، قد تشعر النساء بالإثارة الجنسية عند رؤية رجل ذو قضيب  “يناسبهن” عندما يكون مرخيًا بشكل عام أكثر من متوسط الحجم.

يمكن القول أنه في حال كان قضيبك طويلاً عند الانتصاب، فإن هذا لا يجعلك منك عاشقًا أفضل ولا يعني أن ممارستك للجنس ستكون أكثر متعة، وتجدر الإشارة إلى أن الفتيات والنساء يجدن في المداعبة والملاطفة وإشباع العلاقة ما لا يقل أهمية عن حجم عضو الشريك.

Shopping Cart