القولون العصبي

العلاج الطبيعي الفعال المجرب للقولون العصبي :

نقدم طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة للقضاء على القولون العصبي بكل أعراضه النفسية والجسدية بإذن الله الشافي .تستخدم هذه الطريقة العلاجية الطبيعية لمدة 21 يوماً متواصلة تتوقف خلالها أعراض القولون العصبي تدريجياً إلى أن يعود المريض لحياته السابقة..

فيما يلي تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة التحضير والاستخدام. علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة ثلاثة أسابيع من الاستخدام. 

تفاصيل العلاج الطبيعي للقولون العصبي :

المكونات والمقادير:

 ● 2 كيلو عسل سدر درجة أولى.
 ● 180 جرام عشبة الروحب.

طريقة التحضير: 

تطحن سيقان عشبة الروحب وتخلط مع عسل السدر جيداً وتوضع في علبة زجاجية نظيفة ومناسبة.

طريقة الاستخدام:

– ملعقة طعام كبيرة بعد وجبة الإفطار، وملعقة مثلها بعد وجبة العشاء.

 

ملاحظات عامة:

– هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية وهو ليس مهدئ مؤقت للأعراض لأنه عبارة عن خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين.

– قبل تناول خلطة العسل مباشرة نقوم بتحريك كامل مكونات الخلطة.

 

تنبيه : 

– الحوامل والمرضعات و  الأطفال دون 15 عامأ لا  يستخدمون هذا العلاج .

– كامل مكونات العلاج لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

 

مدة استخدام العلاج الطبيعي للقولون العصبي :

المصاب بالقولون العصبي من فترة ليست بالطويلة ولا يعاني من أعراضه الجسدية والنفسية الشديدة يكفي أن يستخدم العلاج الطبيعي لمدة ثلاثة أسابيع،

أما المريض الذي يعاني من أعراض مزمنة وخصوصاً الأعراض النفسية مثل الأكتئاب الحاد ونوبات الخوف والهلع والوسواس القهري فأنه قد يحتاج لخمسة أسابيع من الاستخدام، علماً بأن جرعة مقادير العلاج الطبيعي الموصوف تكفي لمدة ثلاثة أسابيع من الاستخدام.

 

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

 

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للقولون العصبي :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للقولون العصبي من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي..

 

لسرطان القولون

في المدونة:

كل ما تريد معرفته عن القولون العصبي

Shopping Cart