تأخير القذف

العلاج الطبيعي الفعال والمجرب لعلاج القذف السريع :

نقدم  الطريقة العلاجية الفعّالة والمجربة للتغلب على مشكلة القذف السريع خلال شهر ونصف بإذن الله الشافي. هذه الطريقة العلاجية  تعتمد على علاج طبيعي ينقسم إلى: مكونات طبيعية تستخدم داخليا ودهان موضعي يستخدم خارجياً.. فيما يلي تفاصيل هذه الطريقة العلاجية الطبيعية و مكوناتها وطريقة الاستخدام

 

تفاصيل العلاج الطبيعي لعلاج القذف السريع :

المكونات والمقادير :

    • 2 كيلو عسل السدر درجة أولى .

    • 150 جرام مطحون الحسك الشوكي (القُطَبة).

دهان موضعي مؤلف من:

    • 100 مل زيت بذور السمسم.

    • 100 مل زيت القرنفل (أو 15 مل من زيت القرنفل العطري النقي).

طريقة الاستخدام :

العسل: ملء ملعقة طعام كبيرة إلى ملعقتين تُضاف لكوب ماء عادي تحرك وتشرب قبل وجبة الإفطار، وتكرر نفس الطريقة المساء قبل وجبة العشاء.

الحسك: قبل وجبة الغداء نصف ملعقة صغيرة من مطحون الحسك تُسف في الفم ويُشرب عليها ماء عادي، ولا مشكلة من خلطه مع الماء ويشرب، وللمتزوجين يستخدم بنفس الطريقة قبل الجماع بنصف ساعة. الدهان الموضعي: قبل الجماع بخمس دقائق أو أكثر قليلاً يدهن القضيب كاملا.

ملاحظات عامة:

– الخطة العلاجية التي بُني عليها العلاج الطبيعي دقيقة ومُدروسة بعناية من خلال التجارب العلاجية القديمة المتوارثة، واعتمادا على أمهات الكتب الطبية القديمة والحديثة وأيضاً الدراسات والأبحاث الحديثة حول بعض مكوناته.

– هذا العلاج الطبيعي ليس حل مؤقت لرفع القدرة الجنسية في فترة استخدام العلاج فقط، بل يعمل العلاج وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين.

– يمكن للمصاب بداء السكري استخدام عسل السُمر الملكي بدلاً عن عسل السدر؛ فعسل السمر من الدرجة الأولى لا يرفع السكر نهائياً..

– كامل مكونات العلاج لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

استخدام المنتجات الطبيعية المؤازرة والموازية:

مع استخدام العلاج  يمكن الاستعانة ببعض المنتجات الطبيعية المؤازرة التي تزيد من فعالية العلاج وتضاعف من فرص التعافي، واللجوء لهذه الطرق ليس ملزما و إنما في حدود التوفر والقدرة، علما بأن الاستعانة بهذه المنتجات الطبيعية يحقق النتائج الإيجابية المرجوة خصوصا حالات الضعف الجنسي الحادة؛ ومن هذه الطرق:

– أوراق السنامكي:  تساعد في زيادة فعالية العلاج من خلال زيادة القدرة على امتصاص مكونات العلاج في القناة الهضمية وكذلك من خلال إزالة السمية من الجسم، يستخدم السنامكي قبل العلاج الطبيعي بيوم واحد..

– زيت السمك: له العديد من الفوائد الغذائية والعلاجية، فهو غني بالأحماض الدهنية كالأوميجا-3 الذي يساعد في تنظيم عمل الجملة العصبية للجسم، كما يحتوي على فيتامين D وغيره من الفيتامينات والمركبات النافعة والمهمة، ويمكن تناول 500 مليغرام أو أكثر من زيت السمك مرة أو مرتين يومياً في وسط أي وجبة غذائية أو بعدها مباشرة، ويمكن الحصول على كبسولات زيت السلمون أو زيت كبد الحوت من الصيدليات أو محلات بيع المنتجات والمكلمات الطبيعية،

ولنفس الغرض يفضل إدخال الأسماك والمنتجات البحرية الأخرى في النظام الغذائي خصوصا الأسماك الدهنية كالقدّ والسلمون التي تحتوي على كميات وافرة من زيت السمك، وعند تناول الأسماك أو المنتجات البحرية مرتين خلال الأسبوع لا داعي لاستخدام كبسولات زيت السمك.

إقرأ في هذا المقال :

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للقذف السريع :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للقذف السريع من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة. يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير النوعيات العالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart