الحموضة

العلاج الطبيعي للحموضة:

نقدم طريقة علاجية طبيعية فعَّالة ومُجربة في القضاء على الحموضة نهائياً وخاصة المزمنة بإذن الله الشافي،  وفيما يلي تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة الاستخدام. الحموضة, وفي حالة الرغبة في توفير هذا العلاج الطبيعي من المغرب يمكن التواصل معنا وسنقوم بتوفيره..

تفاصيل العلاج الطبيعي للحموضة :

المكونات والمقادير :

في عبوة زجاجية مناسبة خليط مطحون من:

■ 10 جرام خلاصة الصبَّار.

■ 10 جرام أهليلج أسود (زبيب هندي).

طريقة الاستخدام :

يستخدم خليط مطحون الصبر والأهليلج مرة واحدة في اليوم قبل وجبة الغداء أو العشاء مباشرة؛ حيث يُأخذ منه بطرف الملعقة الصغيرة أو ما يساوي مقدار حجم حبة الحمص ويُسف في الفم فوق اللسان ويشرب بعده ماء عادي، أو يمكن خلط هذه الكمية مع مقدار مناسب من الماء أو الحليب ويشرب، وتسهيلا للاستخدام في حال توفر كبسولات جيلاتينية فارغة يعبئ فيها المطحون وتبلع.

إقرأ في هذا المقال :

كل ما تريد معرفته عن الحموضة

ملاحظة :

هذا العلاج الطبيعي  يستخدم لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للحالات المزمنة والمقادير الموصوفة في الأعلى كافية لهذه المدة الزمنية.

كُـنْ فَطِنَـــاً..

الحموضة في الغالب عرض لأمراض كثيرة وخاصة أمراض الجهاز الهضمي، لهذا إن كان الشعور بالحرقة أو الحموضة ناتج عن ارتجاع المريء فالأفضل أن يعالج الارتجاع ، وبالمثل إذا كانت الحموضة ناتجة عن قرحة المعدة يجب علاج القرحة .

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للحموضة :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للحموضة  من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart