قرحة المعدة

 

العلاج الطبيعي لقرحة المعدة :

نقدم الطريقة العلاجية الطبيعية والفعالة والمُجربة في القضاء على قرحة المعدة وإعادة بناء الغشاء المخاطي المبطن للمعدة بإذن الله الشافي، تتضمن هذه الطريقة استخدام عسل السُمرة وأوراق شجرة القرض ولمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع كحد أقصى بالنسبة للقرح المزمنة، وفيما يلي تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة الاستخدام. وفي حالة الرغبة في توفير هذا العلاج الطبيعي من المغرب يمكن التواصل معنا وسنقوم بتوفيره.. العلاج الطبيعي لقرحة المعدة .

 

تفاصيل العلاج الطبيعي لقرحة المعدة

المكونات والمقادير :

 كيلو ونصف عسل السُمر درجة أولى؛ يُخلط معه:

● 90 جرام أوراق أشجار القرض.

تحضير الخلطة:

في البداية تُطحن أوراق القرض، وفي علبة زجاجية مناسبة تُخلط مع العسل جيدا، وتحفظ للاستخدام في أي مكان مناسب وجاف وبدرجة حرارة الغرفة.

 

طريقة الاستخدام :

ملء ملعقة طعام كبيرة من الخليط قبل الإفطار بعشر دقائق أو أكثر، وتكرر العملية مرة أخرى قبل وجبة العشاء، وقبل كل استخدام تحرك مكونات الخلطة جيدا.

 

ملحوظة :

يستخدم هذا العلاج الطبيعي لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للقرح المزمنة والمقادير الموصوفة في الأعلى كافية لهذه المدة الزمنية، وفي حال عدم القدرة على تقبل طعم الخلطة يمكن أن تعبئ مطحون أوراق القرض في كبسولات جيلاتينية فارغة وتستخدم بالترافق مع محلول شراب العسل.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

 

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لقرحة المعدة :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لقرحة المعدة من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي..

 

قرحة المعدة

في المدونة:

كل ما تريد معرفته عن قرحة المعدة

Shopping Cart