دوالي الخصية

العلاج الطبيعي لدوالي الخصية :

نقدم فيما يلي  طريقة طبيعية فعالة ومجربة لعلاج دوالي الخصية خلال شهر واحد إلى شهر ونصف بإذن الله الشافي،  تنقسم إلى علاج داخلي مكون من منتجات طبيعية وعلاج خارجي مكون من مجموعة زيوت تستخدم كدهان موضعي .

جاءت هذه الطريقة نتيجة جهد طويل وبحث وتقصي حثيث اعتماداً على كتب الطب القديمة ومراجع الطب الحديث حول استخدام الحلول العلاجية الطبيعية البديلة،

 

تفاصيل العلاج الطبيعي لدوالي الخصية :

المكونات والمقادير

العلاج الداخلي:

 – 2 كيلو عسل سدر أصلي.
– 180 جرام من حب الرشاد (الثفاء).
– 200 مل من خل التفاح الطبيعي (البلدي).

العلاج الخارجي:
– في علبة نظيفة وجافة خليط من الزيوت التالية:
– 50 مل زيت السرو.
– 100 مل زيت سمسم.
– 3 مل دهن الورد الأصلي (إن توفر).

طريقة الاستخدام :

– عسل السدر: في الصباح على الريق؛ يُحضر شراب العسل بخلط ثلاث ملاعق طعام كبيرة من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب.

– حب الرشاد: في الصباح مع شراب العسل؛ نصف ملعقة صغيرة من مطحون حب الرشاد على شكل سفوف أو يمكن سفها مع الماء العادي بعد تناول العسل مباشرة. خل التفاح: في المساء قبل النوم؛ ملء ملعقة طعام كبيرة إلى ثلاث ملاعق من خل التفاح الطبيعي في نصف كوب ماء عادي ويشرب

– الدهـان: توضع كمية مناسبة من خليط الزيوت على كيس الخصية ومحيطه مع تدليك ناعم بأطراف الأصابع لا يزيد عن دقيقة واحدة، تكرر هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات خلال اليوم، وأفضل الأوقات في الصباح وقبل النوم مباشرة.

إقرأ في هذا المقال :

ملاحظات عامة:

– يستخدم هذا العلاج الطبيعي للمصابين بدوالي الخصية لمدة شهر إلى شهر ونصف، ومقادير مكونات العلاج الطبيعي الموصوف يكفي لمدة شهر ونصف.

– حب الرشاد شديد المرارة وفي حالة عدم تقبل طعمه المُرّ يمكن تعبئة مطحون حب الرشاد في كبسولات جيلاتينية فارغة سعة 250 مليجرام من تلك التي تباع في محلات المكملات الغذائية أو في بعض محلات العطارة.

– كامل مكونات العلاج الطبيعي لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف بعيداً عن اشعة الشمس المباشرة.

إرشادات :

– يجب على المريض الاهتمام بالراحة قدر الامكان وعدم الوقوف مطولا أو المشي لمسافات طويلة، وبعد انتهاء العلاج وتحسن الحالة يمكن للمريض البدء في ممارسة رياضة المشي الخفيف يوميا لمدة خمس دقائق.

– عدم تناول الأطعمة الغليظة كالباذنجان والعدس والفول.

– إذا كان المصاب بدوالي الخصية متزوج فأن الجماع بشكل منتظم مرة واحدة كل يوم أو يومين أو كل ثلاث أيام مفيد.

– يمكن التدرج في استخدام خل التفاح الطبيعي بحيث يستخدم المريض ملعقة كبيرة واحدة في الاسبوع الأول ومن ثم ملعقتين في الأسبوع التالي حتى نصل إلى استخدام ثلاث ملاعق.

– في حالة عدم تقبل طعم حب الرشاد المُّر يمكن تعبئة مطحون حب الرشاد في كبسولات جيلاتينية فارغة من تلك التي تباع في محلات المكملات الغذائية أو في محلات العطارة وتبلع حبة واحدة أو حبتين مع شراب العسل او بعده مباشرة مع الماء.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لدوالي الخصية :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لدوالي الخصية من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي.

Shopping Cart