تضخم البروستاتا

العلاج الطبيعي لتضخم البروستاتا:

تتضخم غدة البروستات مع تقدم غالبية الرجال في العمر، ويمكن السيطرة على تضخم البروستاتا الحميد من خلال إتباع خطة علاجية طبيعية دقيقة تعمل على تقليص تضخم الغدة المتورمة، وبالتالي زوال أعراض التضخم الحميد وخصوصاً الضغط المستمر على الجهاز البولي..

 نقدم طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة لعلاج تضخم غدة البروستاتا خلال شهر ونصف بإذن الله الشافي، فيما يلي تفاصيل هذا العلاج الطبيعي ومكوناته وطريقة استخدامه. تضخم البروستاتا, العلاج الطبيعي لتضخم البروستات

تفاصيل العلاج الطبيعي لتضخم البروستاتا :

المكونات والمقادير:

–  3 كيلو عسل سـدر ملكي (درجة أولى).

–  350 جرام نبات القُرّاص مطحون جزئيا.

– 0 جرام ثوم ذكر.

–  150 جرام حب الرشـاد .

طريقة الاستخدام:

عسل السدر: الصباح على الريق؛ يُحضر شراب العسل بخلط ثلاث ملاعق طعام كبيرة من العسل مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب.

القُراص: بعد وجبة الافطار؛ تُوضع ملء ملعقة كبيرة من مجروش عشبة القراص في كأس فارغ ويصب عليها ماء مغلي ويُحرك ويُغطى لمدة ثلاث إلى خمس دقائق، يُحرك مرة أخرى ويُصفى من بقايا العشبة ويُشرب، ويمكن تحليته بملعقة من عسل السدر كما يُستحب تكرار العملية مرة أخرى بعد وجبة العشاء.

الثوم الذكر: خلال وجبة الغداء أو بعدها مباشرة؛ تُقشر ثلاثة فصوص من الثوم الذكر وتُدق وتُفرم بالخلاط الكهربائي مع كوب ماء عادي ويُشرب، وهناك طريقة أسهل وأفضل لتناول الثوم الذكر وهي بمضغه جيداً بعد تقشير، كما يُفضل تناوله مرة أخرى في أي وقت مناسب.

حب الرشاد :  قبل وجبة العشاء؛ تُدق نصف ملعقة صغيرة من حب الرشاد وتُسف في الفم فوق اللسان ويشرب عليها ماء عادي، أو يمكن أن تستخدم بطريقة أخرى وذلك بأن تُغلى ملء ملعقة صغيرة من حب الرشاد في كوب ماء ويُشرب.

ملاحظات عامة:

– يستخدم هذا العلاج الطبيعي للمصابين بتضخم البروستاتا الحميد ولمدة شهر ونصف إلى شهرين.

– هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه عبارة عن خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين.

– لا يوجد تعارض بين العلاج الطبيعي المقدم لتضخم البروستاتا وبين أدويته الكيميائية، ولكن التوقف عنها يعني إعطاء العلاج الطبيعي الفرصة ليأخذ دوره الكامل.

– في حال عدم تقبُل مرارة حب الرشاد يمكن استخدام كبسولات جيلاتينية فارغة من تلك التي تباع في محلات المكملات الغذائية وتعبئتها فيها.

– يمكن للمصاب بداء السكري استخدام عسل السُمر الملكي بدلاً عن عسل السدر؛ فعسل السمر الملكي من الدرجة الأولى لا يرفع السكر نهائياً..

– كامل مكونات العلاج لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

إقرأ في هذا المقال :

تنبيه :

المصاب بتضخم البروستاتا يشعر بتحسن الأعراض خلال الأسابيع الأولى من استخدام العلاج الطبيعي بإذن الله الشافي، وقبل انتهاء مدة العلاج بأيام أو بعد الانتهاء من استخدامه يمكن متابعة الحالة والتقدم العلاجي بإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة مثل الفحص السريري لغدة البروستاتا وتحليل البول ونسبه هرمون (PSA)، أو حتى تنظير البروستاتا وقياس سرعة تدفق البول وكفاءة المثانة.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لتضخم البروستاتا :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لتضخم البروستاتا من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي..

Shopping Cart