العـلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد الفيروسي

التهـاب الكبــد الفيروسي

العـلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد الفيروسي :

نقدم طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة لعلاج فيروسات الكبد سواء النشطة أو الخاملة بإذن الله الشافي، وتعتمد هذه الطريقة على خطة علاجية طبيعية متجانسة تمثل جوهر مفهوم الطب التجانسي، التهاب الكبد الفيروسي وفيما يلي من أسطر على موقع بيت الفوائد  تفاصيل هذه الطريقة العلاجية الطبيعية؛ مكوناتها ومقاديرها وطريقة الاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة شهرين متواصلين من الاستخدام. العـلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد الفيروسي , التهاب الكبد الفيروسي

 

تفاصيل العـلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد :

المكونات والمقادير:

●   4 كيلو عسل سُمر درجة أولى.

●   45 جرام بودرة عكبر النحل (لعاب النحل).

●   300 جرام كركم ذكر مطحون.

●   700 جرام عود قسط هندي مطحون.

●   250 جرام إهليلج أسود.

طريقة الاستخدام:

– عسل السُمر: يحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام كبيرة إلى ثلاث ملاعق من عسل السمر مع كوب ماء عادي ويشرب الصباح على الريق، وتكرر العملية مرة أخرى المساء قبل النوم.

– عكبر النحل: في الصباح مع شراب العسل يُأخذ من بودرة العكبر بطرف الملعقة الصغيرة (مقدار حبة الحمص)، أو يمكن أن يُسف في الفم ويشرب بعده ماء عادي بعد تناول العسل مباشرة.

– الكركم الذكر: ملء ملعقة صغيرة من مطحون الكركم مع قليل من الماء العادي أو الحليب، يحرك ويشرب مرة واحدة قبل وجبة الغداء، وإذا كان المصاب بفيروس التهاب الكبد يعاني من اصفرار الجلد وبياض العينين، تقلل جرعة الكركم إلى نصف ملعقة صغيرة إلى حين زوال الاصفرار.

– القسط الهندي: ملء ملعقة طعام كبيرة من مطحون عود القسط توضع في كوب ماء عادي، يُغطى ويترك لمدة ربع ساعة ثم يحرك ويصفى، يشرب مرة واحدة قبل وجبة العشاء.

– الأهليلج الأسود: يستخدم الأهليلج لمدة شهر واحد فقط للمصاب بفيروس الكبد (B)، ولمدة شهرين للمصاب بفيروس الكبد (C)، وطريقة استخدامه كنقيع هي أفضل طريقة؛ حيث يتم وضع 7 ثمرات من الأهليلج الأسود في كاس فارغ ويصب عليه ماء مغلي ويُغطى ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يحرك ويصفى ويشرب المنقوع في المساء قبل صلاة المغرب.

تنبيه :

– الحوامل والمرضعات لا تستخدم هذا العلاج الطبيعي، وكذلك الأطفال دون 15 عاما.

– كامل مكونات العلاج لا تحفظ في الثلاجة، فقط توضع في مكان جاف في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة.

مدة استخدام العلاج الطبيعي:

تختلف المدة الإجمالية لاستخدام العلاج الطبيعي حسب عوامل كثيرة منها وزن المريض وحالته الصحية ونوع الفيروس ونسبته وتطوره في إحداث الضرر، ويمكن الاعتماد على نوع الفيروس في تحديد مدة استخدام العلاج الطبيعي، وبشكل عام تتراوح فترة الاستخدام ما بين شهرين إلى سبعة أشهر لأهم نوعين من فيروسات الكبد واكثرهما انتشارا وهما فيروس الكبد (B) و (C) مع إجراء الفحوص المخبرية اللازمة خلال فترة الاستخدام لمراقبة التأثير العلاجي.

– التهاب الكبد الفيروسي (B): مدة استخدام العلاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

– التهاب الكبد الفيروسي (C): مدة استخدام العلاج من ثلاثة أشهر إلى سبعة أشهر.

إقرأ في هذا المقال

ملاحظات عامة:

– في حالة عدم تقبل طعم العكبر يمكن تعبئة بودرة العكبر في كبسولات جيلاتينية فارغة من تلك التي تباع في بعض محلات المكملات الغذائية أو في العطارة، ونفس الحال ينطبق على الكركم الذكر وعود القسط الهندي.

– على المصاب بفيروس الكبد الأهتمام بالتغذية الصحية السليمة والمتوازنة من خلال التركز على نوعية وكمية الطعام الذي يتناوله مع الأقتراب من المنتجات والأطعمة الطبيعية وتخفيض نسبه الدهون في الأكل.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد الفيروسي :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي لالتهـاب الكبــد الفيروسي من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي..

Shopping Cart