الإمساك

العلاج الطبيعي لمشكلة الإمساك:

هناك الكثير من المنتجات الطبيعية التي تستخدم بفعالية لعلاج الإمساك بدون الحاجة للأدوية الكيميائية.. نقدم طريقة علاجية طبيعية فعَّالة ومُجربة للقضاء على مشكلة الإمساك بأنواعه ونهائيا وبدون عودة، وخصوصا الإمساك الشديد أو المستمر بإذن الله الشافي، وفيما يلي تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها، مقاديرها، وطريقة الاستخدام. وفي حالة الرغبة في توفير هذا العلاج الطبيعي من المغرب يمكن التواصل معنا وسنقوم بتوفيره.

المكونات والمقادير

● خليط مطحون بكميات متساوية كما يلي:

■ 100 جرام ثمار الأملج المجففة.

■ 100 جرام أهليلج كابولي (الكبير).

■ 100 جرام أهليلج بليلة (البليلج).

طريقة الاستخدام :

يستخدم خليط مطحون الثمار مرتين خلال اليوم الصباح على الريق وقبل وجبة العشاء؛ وطريقة استخدامه أما سفوفا فوق الفم ملء ملعقة شاي صغيرة ويشرب عليه ماء عادي، والطريقة الأخرى ملء ملعقة كبيرة منه يغلى مع كأس من الماء ثم يترك ليبرد قليلا ويُصفي ويُشرب، ويمكن أن يحلى بملعقة من عسل النحل.

إقرأ في هذا المقال : كل ما تريد معرفته عن الإمساك

طريقة التحضير:

 في البداية تهشم حبات الأهليلج والبليلج وترمى البذور أو النواة الصلبة ثم تطحن القشرة الخارجية ناعما مع ثمار الأملج، تحفظ للاستخدام في عبوة زجاجية مناسبة.

ملاحظة :

هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما فعَّاليته عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين، وهو يستخدم لمدة أسبوعين والمقادير الموصوفة في الأعلى كافية لهذه المدة الزمنية، كما أن هذا العلاج الطبيعي مناسب لحالات الامساك عند الإطفال فوق ثلاث سنوات لأن مكوناته آمنة وبسيطة وهي أقرب للغذاء منه للدواء فهي عبارة عن نوع من الفواكه المجففة.

عن العلاج  :

هذا العلاج الطبيعي مدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين،

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،شارك هذا العلاج لتعم الفائدة

إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للإمساك :

في حال الرغبة بتوفيــر و إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي للإمساك من المغرب والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا للتعرف على آلية إرسال العلاج  وما يتعلق به من معلومات  سعر العلاج و تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. مع ضمان توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي..

Shopping Cart